“الأواصر” تشارك في قافلة لبراكنة الإغاثية

بمناسبة اليوم العالمي للسلام الموافق ل21 من سبتمبر ستطلق العديد من منظمات المجتمع قافلة الأخوة المتجهة ال  الجنوب الموريتاني، على ان يشمل تخليد هذا اليوم العديد من الأنشطة والفعاليات الميدانية التي من أهمها المساهمة في إغاثة المناطق المنكوبة مؤخرا بولاية لبراكنة جراء العواصف الرعدية القوية التي ضربت المنطقة، قبل ان تخلف خسائر في الأرواح والممتلكات.
ويشارك هذه السنة منتدى الأواصر في قافلة الأخوة السابعة التي تنظمها منظمة يدا بيد بالتحالف مع العديد من المنظمات غير الحكومية من بينها الجمعية الموريتانية لمستقبل افضل و جمعية مرجل للتقاسم ورابطة الإحسان وجمعية النور ورابطة النظراء المربون؛ على أمل ان تساهم هذه القافلة في تدعيم الانسجام والتضامن الاجتماعي كلما استدعت الضرورة ذلك.
ومن المنتظر ان تنطلق القافلة يوم الخميس 21 سبتمبر لتصل كيهيدي في اليوم الموالي قبل ان تشرع في في توزيع المساعدات في محطات مدن بابابي وبوكي في طريق عودتها الىالعاصمة من جديد.
و سيشرف منتدى الأواصر على حملة لجمع الاحتياجات الضرورية للساكنة من ملابس وأغطية وأفرشة وأدوات مدرسية و أواني جديدة أو مستعملة ثم توزيعها على المستفيدين من العملية.

تعليقات الفيسبوك